أثر ثقة العملاء کمتغير وسيط بين إدراک الخـداع الإعـلاني وولاء العمـلاء (دراسة ميدانية علي شرکات الاتصالات في جمهورية مصر العربية)
يوسف السيد رجب حراز, . (2017). أثر ثقة العملاء کمتغير وسيط بين إدراک الخـداع الإعـلاني وولاء العمـلاء (دراسة ميدانية علي شرکات الاتصالات في جمهورية مصر العربية). EKB Journal Management System, 18(العدد الثالث - الجزء الأول), 233-264. doi: 10.21608/jsst.2017.60007
السيد يوسف السيد رجب حراز. "أثر ثقة العملاء کمتغير وسيط بين إدراک الخـداع الإعـلاني وولاء العمـلاء (دراسة ميدانية علي شرکات الاتصالات في جمهورية مصر العربية)". EKB Journal Management System, 18, العدد الثالث - الجزء الأول, 2017, 233-264. doi: 10.21608/jsst.2017.60007
يوسف السيد رجب حراز, . (2017). 'أثر ثقة العملاء کمتغير وسيط بين إدراک الخـداع الإعـلاني وولاء العمـلاء (دراسة ميدانية علي شرکات الاتصالات في جمهورية مصر العربية)', EKB Journal Management System, 18(العدد الثالث - الجزء الأول), pp. 233-264. doi: 10.21608/jsst.2017.60007
يوسف السيد رجب حراز, . أثر ثقة العملاء کمتغير وسيط بين إدراک الخـداع الإعـلاني وولاء العمـلاء (دراسة ميدانية علي شرکات الاتصالات في جمهورية مصر العربية). EKB Journal Management System, 2017; 18(العدد الثالث - الجزء الأول): 233-264. doi: 10.21608/jsst.2017.60007