تقييم عملية قياس رضا المستفيدين عن الخدمات العامة بالمؤسسات الحکومية في جمهورية مصر العربية
محمد سيد أحمد, . (2017). تقييم عملية قياس رضا المستفيدين عن الخدمات العامة بالمؤسسات الحکومية في جمهورية مصر العربية. EKB Journal Management System, 18(العدد الثالث - الجزء الثانی), 127-180. doi: 10.21608/jsst.2017.60251
عبد الناصر محمد سيد أحمد. "تقييم عملية قياس رضا المستفيدين عن الخدمات العامة بالمؤسسات الحکومية في جمهورية مصر العربية". EKB Journal Management System, 18, العدد الثالث - الجزء الثانی, 2017, 127-180. doi: 10.21608/jsst.2017.60251
محمد سيد أحمد, . (2017). 'تقييم عملية قياس رضا المستفيدين عن الخدمات العامة بالمؤسسات الحکومية في جمهورية مصر العربية', EKB Journal Management System, 18(العدد الثالث - الجزء الثانی), pp. 127-180. doi: 10.21608/jsst.2017.60251
محمد سيد أحمد, . تقييم عملية قياس رضا المستفيدين عن الخدمات العامة بالمؤسسات الحکومية في جمهورية مصر العربية. EKB Journal Management System, 2017; 18(العدد الثالث - الجزء الثانی): 127-180. doi: 10.21608/jsst.2017.60251