منهج مقترح في التاريخ قائم على مدخل المعايير وأثره في تنمية بعض مهارات مجتمع المعرفة لدى طلاب المرحلة الثانوية
كامل موسى عبدالهادى, . (2018). منهج مقترح في التاريخ قائم على مدخل المعايير وأثره في تنمية بعض مهارات مجتمع المعرفة لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 29(113 ینایر ج 1), 1-48. doi: 10.21608/jfeb.2018.60496
شرين كامل موسى عبدالهادى. "منهج مقترح في التاريخ قائم على مدخل المعايير وأثره في تنمية بعض مهارات مجتمع المعرفة لدى طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 29, 113 ینایر ج 1, 2018, 1-48. doi: 10.21608/jfeb.2018.60496
كامل موسى عبدالهادى, . (2018). 'منهج مقترح في التاريخ قائم على مدخل المعايير وأثره في تنمية بعض مهارات مجتمع المعرفة لدى طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 29(113 ینایر ج 1), pp. 1-48. doi: 10.21608/jfeb.2018.60496
كامل موسى عبدالهادى, . منهج مقترح في التاريخ قائم على مدخل المعايير وأثره في تنمية بعض مهارات مجتمع المعرفة لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2018; 29(113 ینایر ج 1): 1-48. doi: 10.21608/jfeb.2018.60496