إطار مقترح للعلاقة بين العدالة المدرکة لمعالجة الشکاوى وعلاقة العميل بالعلامة بالتطبيق على عملاء شرکات المحمول في جمهورية مصر العربية
الســـيد أبوالعــز, . (2018). إطار مقترح للعلاقة بين العدالة المدرکة لمعالجة الشکاوى وعلاقة العميل بالعلامة بالتطبيق على عملاء شرکات المحمول في جمهورية مصر العربية. EKB Journal Management System, 19(العدد الأول), 146-174. doi: 10.21608/jsst.2018.60552
معتـز الســـيد أبوالعــز. "إطار مقترح للعلاقة بين العدالة المدرکة لمعالجة الشکاوى وعلاقة العميل بالعلامة بالتطبيق على عملاء شرکات المحمول في جمهورية مصر العربية". EKB Journal Management System, 19, العدد الأول, 2018, 146-174. doi: 10.21608/jsst.2018.60552
الســـيد أبوالعــز, . (2018). 'إطار مقترح للعلاقة بين العدالة المدرکة لمعالجة الشکاوى وعلاقة العميل بالعلامة بالتطبيق على عملاء شرکات المحمول في جمهورية مصر العربية', EKB Journal Management System, 19(العدد الأول), pp. 146-174. doi: 10.21608/jsst.2018.60552
الســـيد أبوالعــز, . إطار مقترح للعلاقة بين العدالة المدرکة لمعالجة الشکاوى وعلاقة العميل بالعلامة بالتطبيق على عملاء شرکات المحمول في جمهورية مصر العربية. EKB Journal Management System, 2018; 19(العدد الأول): 146-174. doi: 10.21608/jsst.2018.60552