استخدام الذکاء الموسيقي والذکاء الحسي الحرکي في تدريس اللغة الإنجليزية للمرحلة الإبتدائية
محمد الدرويش, ., تقي, . (2012). استخدام الذکاء الموسيقي والذکاء الحسي الحرکي في تدريس اللغة الإنجليزية للمرحلة الإبتدائية. EKB Journal Management System, 40(یولیو - سبتمبر), 461-485. doi: 10.21608/aafu.2012.6089
سلوى حسن محمد الدرويش; حنان علی تقي. "استخدام الذکاء الموسيقي والذکاء الحسي الحرکي في تدريس اللغة الإنجليزية للمرحلة الإبتدائية". EKB Journal Management System, 40, یولیو - سبتمبر, 2012, 461-485. doi: 10.21608/aafu.2012.6089
محمد الدرويش, ., تقي, . (2012). 'استخدام الذکاء الموسيقي والذکاء الحسي الحرکي في تدريس اللغة الإنجليزية للمرحلة الإبتدائية', EKB Journal Management System, 40(یولیو - سبتمبر), pp. 461-485. doi: 10.21608/aafu.2012.6089
محمد الدرويش, ., تقي, . استخدام الذکاء الموسيقي والذکاء الحسي الحرکي في تدريس اللغة الإنجليزية للمرحلة الإبتدائية. EKB Journal Management System, 2012; 40(یولیو - سبتمبر): 461-485. doi: 10.21608/aafu.2012.6089