إستخدام نظريات الجودة فى تقليص فجوات جودة الخدمات الإلکترونية
صالح محمد, . (2019). إستخدام نظريات الجودة فى تقليص فجوات جودة الخدمات الإلکترونية. EKB Journal Management System, 20(العدد الأول - الجزء الأول), 177-211. doi: 10.21608/jsst.2019.60905
شريف صالح محمد. "إستخدام نظريات الجودة فى تقليص فجوات جودة الخدمات الإلکترونية". EKB Journal Management System, 20, العدد الأول - الجزء الأول, 2019, 177-211. doi: 10.21608/jsst.2019.60905
صالح محمد, . (2019). 'إستخدام نظريات الجودة فى تقليص فجوات جودة الخدمات الإلکترونية', EKB Journal Management System, 20(العدد الأول - الجزء الأول), pp. 177-211. doi: 10.21608/jsst.2019.60905
صالح محمد, . إستخدام نظريات الجودة فى تقليص فجوات جودة الخدمات الإلکترونية. EKB Journal Management System, 2019; 20(العدد الأول - الجزء الأول): 177-211. doi: 10.21608/jsst.2019.60905