مؤشرات الذکاءات المتعددة الموجودة لدى الطلبة ذوي صعوبات التعلم في مدارس مديرية تربية الطفيلة الأساسية وعلاقتها بالتحصيل الأکاديمي
المحاسنة, . (2013). مؤشرات الذکاءات المتعددة الموجودة لدى الطلبة ذوي صعوبات التعلم في مدارس مديرية تربية الطفيلة الأساسية وعلاقتها بالتحصيل الأکاديمي. EKB Journal Management System, 41(ینایر- مارس), 117-163. doi: 10.21608/aafu.2013.6096
عبدالرحيم المحاسنة. "مؤشرات الذکاءات المتعددة الموجودة لدى الطلبة ذوي صعوبات التعلم في مدارس مديرية تربية الطفيلة الأساسية وعلاقتها بالتحصيل الأکاديمي". EKB Journal Management System, 41, ینایر- مارس, 2013, 117-163. doi: 10.21608/aafu.2013.6096
المحاسنة, . (2013). 'مؤشرات الذکاءات المتعددة الموجودة لدى الطلبة ذوي صعوبات التعلم في مدارس مديرية تربية الطفيلة الأساسية وعلاقتها بالتحصيل الأکاديمي', EKB Journal Management System, 41(ینایر- مارس), pp. 117-163. doi: 10.21608/aafu.2013.6096
المحاسنة, . مؤشرات الذکاءات المتعددة الموجودة لدى الطلبة ذوي صعوبات التعلم في مدارس مديرية تربية الطفيلة الأساسية وعلاقتها بالتحصيل الأکاديمي. EKB Journal Management System, 2013; 41(ینایر- مارس): 117-163. doi: 10.21608/aafu.2013.6096