اتجاهات التعليم الجديد فى ضوء مفهوم التنمية المستدامة (مراحل التعليم الأولى بالتعليم ما قبل الجامعى - نموذجا).
فرغلى, . (2019). اتجاهات التعليم الجديد فى ضوء مفهوم التنمية المستدامة (مراحل التعليم الأولى بالتعليم ما قبل الجامعى - نموذجا).. EKB Journal Management System, 26(117 عدد خاص), 289-308. doi: 10.21608/fae.2019.61052
سامية أحمد فرغلى. "اتجاهات التعليم الجديد فى ضوء مفهوم التنمية المستدامة (مراحل التعليم الأولى بالتعليم ما قبل الجامعى - نموذجا).". EKB Journal Management System, 26, 117 عدد خاص, 2019, 289-308. doi: 10.21608/fae.2019.61052
فرغلى, . (2019). 'اتجاهات التعليم الجديد فى ضوء مفهوم التنمية المستدامة (مراحل التعليم الأولى بالتعليم ما قبل الجامعى - نموذجا).', EKB Journal Management System, 26(117 عدد خاص), pp. 289-308. doi: 10.21608/fae.2019.61052
فرغلى, . اتجاهات التعليم الجديد فى ضوء مفهوم التنمية المستدامة (مراحل التعليم الأولى بالتعليم ما قبل الجامعى - نموذجا).. EKB Journal Management System, 2019; 26(117 عدد خاص): 289-308. doi: 10.21608/fae.2019.61052