مستقبل مدارس المتفوقين فى العلوم والتکنولوجيا (STEM)من منظور منهجية ستة سيجما وأسلوب السيناريو
(2019). مستقبل مدارس المتفوقين فى العلوم والتکنولوجيا (STEM)من منظور منهجية ستة سيجما وأسلوب السيناريو. EKB Journal Management System, 30(118 أبریل ج 1), 1-90. doi: 10.21608/jfeb.2019.61135
. "مستقبل مدارس المتفوقين فى العلوم والتکنولوجيا (STEM)من منظور منهجية ستة سيجما وأسلوب السيناريو". EKB Journal Management System, 30, 118 أبریل ج 1, 2019, 1-90. doi: 10.21608/jfeb.2019.61135
(2019). 'مستقبل مدارس المتفوقين فى العلوم والتکنولوجيا (STEM)من منظور منهجية ستة سيجما وأسلوب السيناريو', EKB Journal Management System, 30(118 أبریل ج 1), pp. 1-90. doi: 10.21608/jfeb.2019.61135
مستقبل مدارس المتفوقين فى العلوم والتکنولوجيا (STEM)من منظور منهجية ستة سيجما وأسلوب السيناريو. EKB Journal Management System, 2019; 30(118 أبریل ج 1): 1-90. doi: 10.21608/jfeb.2019.61135