استخدام نموذج الاستقصاء المُوجَّه بالجدل Argument-Driven Inquiry(ADI) لتنمية الاستدلال العلمي وفعالية الذات الأکاديمية في الکيمياء لدى طالبات المرحلة الثانوية بالسعودية
محمد يوسف عز الدين, . (2018). استخدام نموذج الاستقصاء المُوجَّه بالجدل Argument-Driven Inquiry(ADI) لتنمية الاستدلال العلمي وفعالية الذات الأکاديمية في الکيمياء لدى طالبات المرحلة الثانوية بالسعودية. EKB Journal Management System, 29(114 أبریل ج 1), 1-54. doi: 10.21608/jfeb.2018.61224
سحر محمد يوسف عز الدين. "استخدام نموذج الاستقصاء المُوجَّه بالجدل Argument-Driven Inquiry(ADI) لتنمية الاستدلال العلمي وفعالية الذات الأکاديمية في الکيمياء لدى طالبات المرحلة الثانوية بالسعودية". EKB Journal Management System, 29, 114 أبریل ج 1, 2018, 1-54. doi: 10.21608/jfeb.2018.61224
محمد يوسف عز الدين, . (2018). 'استخدام نموذج الاستقصاء المُوجَّه بالجدل Argument-Driven Inquiry(ADI) لتنمية الاستدلال العلمي وفعالية الذات الأکاديمية في الکيمياء لدى طالبات المرحلة الثانوية بالسعودية', EKB Journal Management System, 29(114 أبریل ج 1), pp. 1-54. doi: 10.21608/jfeb.2018.61224
محمد يوسف عز الدين, . استخدام نموذج الاستقصاء المُوجَّه بالجدل Argument-Driven Inquiry(ADI) لتنمية الاستدلال العلمي وفعالية الذات الأکاديمية في الکيمياء لدى طالبات المرحلة الثانوية بالسعودية. EKB Journal Management System, 2018; 29(114 أبریل ج 1): 1-54. doi: 10.21608/jfeb.2018.61224