تأثير إعلانات القنوات الفضائية في دعم السلوک الشرائي للشباب الأردني
المزاهرة, . (2013). تأثير إعلانات القنوات الفضائية في دعم السلوک الشرائي للشباب الأردني. EKB Journal Management System, 40(40), 417-454. doi: 10.21608/jsb.2013.61246
منال المزاهرة. "تأثير إعلانات القنوات الفضائية في دعم السلوک الشرائي للشباب الأردني". EKB Journal Management System, 40, 40, 2013, 417-454. doi: 10.21608/jsb.2013.61246
المزاهرة, . (2013). 'تأثير إعلانات القنوات الفضائية في دعم السلوک الشرائي للشباب الأردني', EKB Journal Management System, 40(40), pp. 417-454. doi: 10.21608/jsb.2013.61246
المزاهرة, . تأثير إعلانات القنوات الفضائية في دعم السلوک الشرائي للشباب الأردني. EKB Journal Management System, 2013; 40(40): 417-454. doi: 10.21608/jsb.2013.61246