فاعلية برنامج قائم على مدخل المواقف الحياتية لتدريس الفلسفة فى تنمية الوعى ببعض القضايا الفلسفية المعاصرة لدى طلبة المرحلة الثانوية
محمد سعيد إبراهيم الجعفرى, ., السيد محمد حمزة, ., مصطفى محمد يونس الشنيطى, . (2019). فاعلية برنامج قائم على مدخل المواقف الحياتية لتدريس الفلسفة فى تنمية الوعى ببعض القضايا الفلسفية المعاصرة لدى طلبة المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 30(119 یولیو ج 1), 1-23. doi: 10.21608/jfeb.2019.61249
إبراهيم محمد سعيد إبراهيم الجعفرى; سعيد السيد محمد حمزة; مى مصطفى محمد يونس الشنيطى. "فاعلية برنامج قائم على مدخل المواقف الحياتية لتدريس الفلسفة فى تنمية الوعى ببعض القضايا الفلسفية المعاصرة لدى طلبة المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 30, 119 یولیو ج 1, 2019, 1-23. doi: 10.21608/jfeb.2019.61249
محمد سعيد إبراهيم الجعفرى, ., السيد محمد حمزة, ., مصطفى محمد يونس الشنيطى, . (2019). 'فاعلية برنامج قائم على مدخل المواقف الحياتية لتدريس الفلسفة فى تنمية الوعى ببعض القضايا الفلسفية المعاصرة لدى طلبة المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 30(119 یولیو ج 1), pp. 1-23. doi: 10.21608/jfeb.2019.61249
محمد سعيد إبراهيم الجعفرى, ., السيد محمد حمزة, ., مصطفى محمد يونس الشنيطى, . فاعلية برنامج قائم على مدخل المواقف الحياتية لتدريس الفلسفة فى تنمية الوعى ببعض القضايا الفلسفية المعاصرة لدى طلبة المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2019; 30(119 یولیو ج 1): 1-23. doi: 10.21608/jfeb.2019.61249