ستراتيجية سوم "SWOM " وأثرها في تدريس العلوم علي تنمية بعض مهارات التفکير المنطقي والذکاء الأخلاقي لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي
جمعه اسماعيل, . (2019). ستراتيجية سوم "SWOM " وأثرها في تدريس العلوم علي تنمية بعض مهارات التفکير المنطقي والذکاء الأخلاقي لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي. EKB Journal Management System, 30(119 یولیو ج 3), 1-53. doi: 10.21608/jfeb.2019.61332
ناريمان جمعه اسماعيل. "ستراتيجية سوم "SWOM " وأثرها في تدريس العلوم علي تنمية بعض مهارات التفکير المنطقي والذکاء الأخلاقي لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي". EKB Journal Management System, 30, 119 یولیو ج 3, 2019, 1-53. doi: 10.21608/jfeb.2019.61332
جمعه اسماعيل, . (2019). 'ستراتيجية سوم "SWOM " وأثرها في تدريس العلوم علي تنمية بعض مهارات التفکير المنطقي والذکاء الأخلاقي لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي', EKB Journal Management System, 30(119 یولیو ج 3), pp. 1-53. doi: 10.21608/jfeb.2019.61332
جمعه اسماعيل, . ستراتيجية سوم "SWOM " وأثرها في تدريس العلوم علي تنمية بعض مهارات التفکير المنطقي والذکاء الأخلاقي لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي. EKB Journal Management System, 2019; 30(119 یولیو ج 3): 1-53. doi: 10.21608/jfeb.2019.61332