برنامج مقترح قائم على التدريس المتمايز لتنمية مهارات الكتابة الإملائية والاتجاه نحوها لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية الأزهرية
عبدالعال محمد إبراهيم مرعي, . (2019). برنامج مقترح قائم على التدريس المتمايز لتنمية مهارات الكتابة الإملائية والاتجاه نحوها لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية الأزهرية. EKB Journal Management System, 30(119 یولیو ج 3), 625-668. doi: 10.21608/jfeb.2019.61352
هيام عبدالعال محمد إبراهيم مرعي. "برنامج مقترح قائم على التدريس المتمايز لتنمية مهارات الكتابة الإملائية والاتجاه نحوها لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية الأزهرية". EKB Journal Management System, 30, 119 یولیو ج 3, 2019, 625-668. doi: 10.21608/jfeb.2019.61352
عبدالعال محمد إبراهيم مرعي, . (2019). 'برنامج مقترح قائم على التدريس المتمايز لتنمية مهارات الكتابة الإملائية والاتجاه نحوها لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية الأزهرية', EKB Journal Management System, 30(119 یولیو ج 3), pp. 625-668. doi: 10.21608/jfeb.2019.61352
عبدالعال محمد إبراهيم مرعي, . برنامج مقترح قائم على التدريس المتمايز لتنمية مهارات الكتابة الإملائية والاتجاه نحوها لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية الأزهرية. EKB Journal Management System, 2019; 30(119 یولیو ج 3): 625-668. doi: 10.21608/jfeb.2019.61352