مدى أهمية معايير استخدام طلاب المرحلة الثانوية لمواقع التواصل الإجتماعي لتحقيق الأمن الفکري لديهم من وجهة نظر معلمي الدراسات الإسلامية | ||||
مجلة البحث العلمى فى التربية | ||||
Article 3, Volume 19, الجزء السابع عشر, December 2018, Page 101-128 PDF (435.08 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jsre.2019.61450 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
د/ فيصل مفرح مرعيد العنزي* | ||||
قسم المناهج وتقنيات التعليم – کلية التربية والآداب – جامعة الحدود الشمالية – المملکة العربية السعودية | ||||
Abstract | ||||
هدفت الدراسة تحديد مدى أهمية معايير استخدام طلاب المرحلة الثانوية مواقع التواصل الاجتماعي لتحقيق الأمن الفکري لديهم من وجهة نظر معلمي الدراسات الإسلامية, وتم تطبيق استبانة لتحديد درجة أهمية تلک القواعد على عينة من معلمي الدراسات الإسلامية في المرحلة الثانوية بمدينة عرعر وکان عددهم (33) معلماً, وأظهرت نتائج الدراسة أن درجة الأهمية لمعايير استخدام مواقع التواصل الاجتماعي في ضوء تحقيق الأمن الفکري لطلاب المرحلة الثانوية, کانت بدرجة (عالية جداً, عالية, متوسطة). | ||||
References | ||||
| ||||
Statistics Article View: 205 PDF Download: 336 |
||||