مدى أهمية معايير استخدام طلاب المرحلة الثانوية لمواقع التواصل الإجتماعي لتحقيق الأمن الفکري لديهم من وجهة نظر معلمي الدراسات الإسلامية
العنزي, . (2018). مدى أهمية معايير استخدام طلاب المرحلة الثانوية لمواقع التواصل الإجتماعي لتحقيق الأمن الفکري لديهم من وجهة نظر معلمي الدراسات الإسلامية. EKB Journal Management System, 19(الجزء السابع عشر), 101-128. doi: 10.21608/jsre.2019.61450
د/ فيصل مفرح مرعيد العنزي. "مدى أهمية معايير استخدام طلاب المرحلة الثانوية لمواقع التواصل الإجتماعي لتحقيق الأمن الفکري لديهم من وجهة نظر معلمي الدراسات الإسلامية". EKB Journal Management System, 19, الجزء السابع عشر, 2018, 101-128. doi: 10.21608/jsre.2019.61450
العنزي, . (2018). 'مدى أهمية معايير استخدام طلاب المرحلة الثانوية لمواقع التواصل الإجتماعي لتحقيق الأمن الفکري لديهم من وجهة نظر معلمي الدراسات الإسلامية', EKB Journal Management System, 19(الجزء السابع عشر), pp. 101-128. doi: 10.21608/jsre.2019.61450
العنزي, . مدى أهمية معايير استخدام طلاب المرحلة الثانوية لمواقع التواصل الإجتماعي لتحقيق الأمن الفکري لديهم من وجهة نظر معلمي الدراسات الإسلامية. EKB Journal Management System, 2018; 19(الجزء السابع عشر): 101-128. doi: 10.21608/jsre.2019.61450