فاعلية برنامج إرشادي تدريبي للمعلم متعدد المداخل لتحسيـن الدافعية والوعي بالذات لأطفال المرحلة الإبتدائية من ذوى الإصابة بالديسلکسيا
البدري, . (2018). فاعلية برنامج إرشادي تدريبي للمعلم متعدد المداخل لتحسيـن الدافعية والوعي بالذات لأطفال المرحلة الإبتدائية من ذوى الإصابة بالديسلکسيا. EKB Journal Management System, 19(الجزء السابع عشر), 661-680. doi: 10.21608/jsre.2019.61472
د/ إيمان محمود عبدالعزيز البدري. "فاعلية برنامج إرشادي تدريبي للمعلم متعدد المداخل لتحسيـن الدافعية والوعي بالذات لأطفال المرحلة الإبتدائية من ذوى الإصابة بالديسلکسيا". EKB Journal Management System, 19, الجزء السابع عشر, 2018, 661-680. doi: 10.21608/jsre.2019.61472
البدري, . (2018). 'فاعلية برنامج إرشادي تدريبي للمعلم متعدد المداخل لتحسيـن الدافعية والوعي بالذات لأطفال المرحلة الإبتدائية من ذوى الإصابة بالديسلکسيا', EKB Journal Management System, 19(الجزء السابع عشر), pp. 661-680. doi: 10.21608/jsre.2019.61472
البدري, . فاعلية برنامج إرشادي تدريبي للمعلم متعدد المداخل لتحسيـن الدافعية والوعي بالذات لأطفال المرحلة الإبتدائية من ذوى الإصابة بالديسلکسيا. EKB Journal Management System, 2018; 19(الجزء السابع عشر): 661-680. doi: 10.21608/jsre.2019.61472