فاعلية الشق الإلکترونى القائم على التعلم الذاتى فى الفصل المعکوس فى تنمية مهارات إنتاج برمجيات الوسائط المتعددة لدى طلاب تکنولوجيا التعليم
عبد الفتاح عبد الباري المليجي, ., إبراهيم الدسوقى, ., محمد عبد الوهاب, . (2019). فاعلية الشق الإلکترونى القائم على التعلم الذاتى فى الفصل المعکوس فى تنمية مهارات إنتاج برمجيات الوسائط المتعددة لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 30(118 أبریل ج 1), 1-25. doi: 10.21608/jfeb.2019.61546
أسماء عبد الفتاح عبد الباري المليجي; محمد إبراهيم الدسوقى; فاطمة محمد عبد الوهاب. "فاعلية الشق الإلکترونى القائم على التعلم الذاتى فى الفصل المعکوس فى تنمية مهارات إنتاج برمجيات الوسائط المتعددة لدى طلاب تکنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 30, 118 أبریل ج 1, 2019, 1-25. doi: 10.21608/jfeb.2019.61546
عبد الفتاح عبد الباري المليجي, ., إبراهيم الدسوقى, ., محمد عبد الوهاب, . (2019). 'فاعلية الشق الإلکترونى القائم على التعلم الذاتى فى الفصل المعکوس فى تنمية مهارات إنتاج برمجيات الوسائط المتعددة لدى طلاب تکنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 30(118 أبریل ج 1), pp. 1-25. doi: 10.21608/jfeb.2019.61546
عبد الفتاح عبد الباري المليجي, ., إبراهيم الدسوقى, ., محمد عبد الوهاب, . فاعلية الشق الإلکترونى القائم على التعلم الذاتى فى الفصل المعکوس فى تنمية مهارات إنتاج برمجيات الوسائط المتعددة لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2019; 30(118 أبریل ج 1): 1-25. doi: 10.21608/jfeb.2019.61546