فاعلية برنامج قائم على مدخل الحواس المتعددة فى علاج صعوبات تعلم القراءة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
سيد شحاته, ., عمر بحيري, ., محمد عبدالرحمن محمد, . (2019). فاعلية برنامج قائم على مدخل الحواس المتعددة فى علاج صعوبات تعلم القراءة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 30(119 یولیو ج 1), 1-23. doi: 10.21608/jfeb.2018.61554
حسن سيد شحاته; عطاء عمر بحيري; نهي محمد عبدالرحمن محمد. "فاعلية برنامج قائم على مدخل الحواس المتعددة فى علاج صعوبات تعلم القراءة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 30, 119 یولیو ج 1, 2019, 1-23. doi: 10.21608/jfeb.2018.61554
سيد شحاته, ., عمر بحيري, ., محمد عبدالرحمن محمد, . (2019). 'فاعلية برنامج قائم على مدخل الحواس المتعددة فى علاج صعوبات تعلم القراءة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 30(119 یولیو ج 1), pp. 1-23. doi: 10.21608/jfeb.2018.61554
سيد شحاته, ., عمر بحيري, ., محمد عبدالرحمن محمد, . فاعلية برنامج قائم على مدخل الحواس المتعددة فى علاج صعوبات تعلم القراءة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2019; 30(119 یولیو ج 1): 1-23. doi: 10.21608/jfeb.2018.61554