الإستراتيجيات اللغوية المستخدمة لدي الطلاب المصريين في الارشاد إلي مکان: دراسة تقابلية بين اللغة العربية واللغة الانجليزية بوصفها لغة أجنبية | ||||
حوليات أداب عين شمس | ||||
Article 14, Volume 41, یولیو - سبتمبر - Serial Number 3, July 2013, Page 429-452 PDF (351.25 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/aafu.2013.6165 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
إسلام محمد رجب الصاوي | ||||
Abstract | ||||
تهدف هذه الدراسة التقابلية الي المقارنة بين الاستراتيجيات اللغوية المستخدمة في الارشاد الي مکان باللغة الانجليزية بوصفها لغة اجنبية واللغة العربية. وتبحث الدراسة مدي امکانية تطبيق نموذجwunderlich and reinelt’s (1982) “interactional scheme” علي الارشاد الي مکان باللغة العربية. کما تتناول الدراسة تأثير اللغة الام علي اکتساب مهارة الارشاد الي مکان بالانجليزية. | ||||
References | ||||
| ||||
Statistics Article View: 264 PDF Download: 332 |
||||