تأثير أبعاد تجربة العميل على بهجة العميل: دراسة ميدانية على عملاء مطاعم البقالات المرموقة بمراکز التسوق بالقاهرة
علي, . (2019). تأثير أبعاد تجربة العميل على بهجة العميل: دراسة ميدانية على عملاء مطاعم البقالات المرموقة بمراکز التسوق بالقاهرة. EKB Journal Management System, 56(4), 67-110. doi: 10.21608/acj.2019.61835
عصام عبد الهادي علي. "تأثير أبعاد تجربة العميل على بهجة العميل: دراسة ميدانية على عملاء مطاعم البقالات المرموقة بمراکز التسوق بالقاهرة". EKB Journal Management System, 56, 4, 2019, 67-110. doi: 10.21608/acj.2019.61835
علي, . (2019). 'تأثير أبعاد تجربة العميل على بهجة العميل: دراسة ميدانية على عملاء مطاعم البقالات المرموقة بمراکز التسوق بالقاهرة', EKB Journal Management System, 56(4), pp. 67-110. doi: 10.21608/acj.2019.61835
علي, . تأثير أبعاد تجربة العميل على بهجة العميل: دراسة ميدانية على عملاء مطاعم البقالات المرموقة بمراکز التسوق بالقاهرة. EKB Journal Management System, 2019; 56(4): 67-110. doi: 10.21608/acj.2019.61835