أثر استخدام استراتيجيات ما وراء المعرفة في تنمية مهارات التفکير الناقد في العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
عبدالرحمن سيد أحمد, . (2018). أثر استخدام استراتيجيات ما وراء المعرفة في تنمية مهارات التفکير الناقد في العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 29(116 أکتوبر ج 5), 65-101. doi: 10.21608/jfeb.2018.62133
إيمان عبدالرحمن سيد أحمد. "أثر استخدام استراتيجيات ما وراء المعرفة في تنمية مهارات التفکير الناقد في العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 29, 116 أکتوبر ج 5, 2018, 65-101. doi: 10.21608/jfeb.2018.62133
عبدالرحمن سيد أحمد, . (2018). 'أثر استخدام استراتيجيات ما وراء المعرفة في تنمية مهارات التفکير الناقد في العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 29(116 أکتوبر ج 5), pp. 65-101. doi: 10.21608/jfeb.2018.62133
عبدالرحمن سيد أحمد, . أثر استخدام استراتيجيات ما وراء المعرفة في تنمية مهارات التفکير الناقد في العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2018; 29(116 أکتوبر ج 5): 65-101. doi: 10.21608/jfeb.2018.62133