فاعلية بعض استراتيجيات التعلم البنائي في تصويب التصورات الخطأ في المفاهيم الفقهية لدى طالبات المرحلة الثانوية الأزهرية
مصطفى نجيب الشرنوبى, . (2018). فاعلية بعض استراتيجيات التعلم البنائي في تصويب التصورات الخطأ في المفاهيم الفقهية لدى طالبات المرحلة الثانوية الأزهرية. EKB Journal Management System, 29(116 أکتوبر ج 5), 241-276. doi: 10.21608/jfeb.2018.62151
فاطمة مصطفى نجيب الشرنوبى. "فاعلية بعض استراتيجيات التعلم البنائي في تصويب التصورات الخطأ في المفاهيم الفقهية لدى طالبات المرحلة الثانوية الأزهرية". EKB Journal Management System, 29, 116 أکتوبر ج 5, 2018, 241-276. doi: 10.21608/jfeb.2018.62151
مصطفى نجيب الشرنوبى, . (2018). 'فاعلية بعض استراتيجيات التعلم البنائي في تصويب التصورات الخطأ في المفاهيم الفقهية لدى طالبات المرحلة الثانوية الأزهرية', EKB Journal Management System, 29(116 أکتوبر ج 5), pp. 241-276. doi: 10.21608/jfeb.2018.62151
مصطفى نجيب الشرنوبى, . فاعلية بعض استراتيجيات التعلم البنائي في تصويب التصورات الخطأ في المفاهيم الفقهية لدى طالبات المرحلة الثانوية الأزهرية. EKB Journal Management System, 2018; 29(116 أکتوبر ج 5): 241-276. doi: 10.21608/jfeb.2018.62151