أثر التعلم المنظم ذاتيا فى تنمية المهارات القرائية لدى ذوى العسر القرائى للصف الرابع الابتدائى
أسامة دبور, . (2018). أثر التعلم المنظم ذاتيا فى تنمية المهارات القرائية لدى ذوى العسر القرائى للصف الرابع الابتدائى. EKB Journal Management System, 29(116 أکتوبر ج 5), 277-300. doi: 10.21608/jfeb.2018.62153
سارة أسامة دبور. "أثر التعلم المنظم ذاتيا فى تنمية المهارات القرائية لدى ذوى العسر القرائى للصف الرابع الابتدائى". EKB Journal Management System, 29, 116 أکتوبر ج 5, 2018, 277-300. doi: 10.21608/jfeb.2018.62153
أسامة دبور, . (2018). 'أثر التعلم المنظم ذاتيا فى تنمية المهارات القرائية لدى ذوى العسر القرائى للصف الرابع الابتدائى', EKB Journal Management System, 29(116 أکتوبر ج 5), pp. 277-300. doi: 10.21608/jfeb.2018.62153
أسامة دبور, . أثر التعلم المنظم ذاتيا فى تنمية المهارات القرائية لدى ذوى العسر القرائى للصف الرابع الابتدائى. EKB Journal Management System, 2018; 29(116 أکتوبر ج 5): 277-300. doi: 10.21608/jfeb.2018.62153