فاعلية المتاحف الافتراضية فى تدريس التاريخ لتنمية مهارات التفکير التأملى لدى تلاميذالصف الأول الإعدادى
وجيه محمد دياب, . (2018). فاعلية المتاحف الافتراضية فى تدريس التاريخ لتنمية مهارات التفکير التأملى لدى تلاميذالصف الأول الإعدادى. EKB Journal Management System, 29(116 أکتوبر ج 5), 301-325. doi: 10.21608/jfeb.2018.62154
وسام وجيه محمد دياب. "فاعلية المتاحف الافتراضية فى تدريس التاريخ لتنمية مهارات التفکير التأملى لدى تلاميذالصف الأول الإعدادى". EKB Journal Management System, 29, 116 أکتوبر ج 5, 2018, 301-325. doi: 10.21608/jfeb.2018.62154
وجيه محمد دياب, . (2018). 'فاعلية المتاحف الافتراضية فى تدريس التاريخ لتنمية مهارات التفکير التأملى لدى تلاميذالصف الأول الإعدادى', EKB Journal Management System, 29(116 أکتوبر ج 5), pp. 301-325. doi: 10.21608/jfeb.2018.62154
وجيه محمد دياب, . فاعلية المتاحف الافتراضية فى تدريس التاريخ لتنمية مهارات التفکير التأملى لدى تلاميذالصف الأول الإعدادى. EKB Journal Management System, 2018; 29(116 أکتوبر ج 5): 301-325. doi: 10.21608/jfeb.2018.62154