إدراک العملاء في السوق المصري لمدى تبني شرکات الإتصالات عن بعــد لمفهوم المسئولية الإجتماعية للشرکات
عباس على, . (2016). إدراک العملاء في السوق المصري لمدى تبني شرکات الإتصالات عن بعــد لمفهوم المسئولية الإجتماعية للشرکات. EKB Journal Management System, 53(1), 186-259. doi: 10.21608/acj.2016.62340
علاء الدين عباس على. "إدراک العملاء في السوق المصري لمدى تبني شرکات الإتصالات عن بعــد لمفهوم المسئولية الإجتماعية للشرکات". EKB Journal Management System, 53, 1, 2016, 186-259. doi: 10.21608/acj.2016.62340
عباس على, . (2016). 'إدراک العملاء في السوق المصري لمدى تبني شرکات الإتصالات عن بعــد لمفهوم المسئولية الإجتماعية للشرکات', EKB Journal Management System, 53(1), pp. 186-259. doi: 10.21608/acj.2016.62340
عباس على, . إدراک العملاء في السوق المصري لمدى تبني شرکات الإتصالات عن بعــد لمفهوم المسئولية الإجتماعية للشرکات. EKB Journal Management System, 2016; 53(1): 186-259. doi: 10.21608/acj.2016.62340