أثر المصرفية الإلکترونية على جودة الخدمة في القطاع المصرفي المصري ( باللغة الإنجليزية)
محفوظ, ., خورشيد, . (2016). أثر المصرفية الإلکترونية على جودة الخدمة في القطاع المصرفي المصري ( باللغة الإنجليزية). EKB Journal Management System, 53(1), 1-28. doi: 10.21608/acj.2016.62346
مروة محفوظ; نيفين خورشيد. "أثر المصرفية الإلکترونية على جودة الخدمة في القطاع المصرفي المصري ( باللغة الإنجليزية)". EKB Journal Management System, 53, 1, 2016, 1-28. doi: 10.21608/acj.2016.62346
محفوظ, ., خورشيد, . (2016). 'أثر المصرفية الإلکترونية على جودة الخدمة في القطاع المصرفي المصري ( باللغة الإنجليزية)', EKB Journal Management System, 53(1), pp. 1-28. doi: 10.21608/acj.2016.62346
محفوظ, ., خورشيد, . أثر المصرفية الإلکترونية على جودة الخدمة في القطاع المصرفي المصري ( باللغة الإنجليزية). EKB Journal Management System, 2016; 53(1): 1-28. doi: 10.21608/acj.2016.62346