درجـــة أهميـــة تطويـــر أداء القيـــادة المدرسيـــة بالتعليم العام في المملکة العربية السعودية في ضوء أبعاد مجتمعات التعلم المهنية
بن محمد آل عاتق الغامدي, ., بن محمد زهيّد الغامدي, . (2017). درجـــة أهميـــة تطويـــر أداء القيـــادة المدرسيـــة بالتعليم العام في المملکة العربية السعودية في ضوء أبعاد مجتمعات التعلم المهنية. EKB Journal Management System, 28(112 أکتوبر ج 1), 329-382. doi: 10.21608/0053258
سعيد بن محمد آل عاتق الغامدي; علي بن محمد زهيّد الغامدي. "درجـــة أهميـــة تطويـــر أداء القيـــادة المدرسيـــة بالتعليم العام في المملکة العربية السعودية في ضوء أبعاد مجتمعات التعلم المهنية". EKB Journal Management System, 28, 112 أکتوبر ج 1, 2017, 329-382. doi: 10.21608/0053258
بن محمد آل عاتق الغامدي, ., بن محمد زهيّد الغامدي, . (2017). 'درجـــة أهميـــة تطويـــر أداء القيـــادة المدرسيـــة بالتعليم العام في المملکة العربية السعودية في ضوء أبعاد مجتمعات التعلم المهنية', EKB Journal Management System, 28(112 أکتوبر ج 1), pp. 329-382. doi: 10.21608/0053258
بن محمد آل عاتق الغامدي, ., بن محمد زهيّد الغامدي, . درجـــة أهميـــة تطويـــر أداء القيـــادة المدرسيـــة بالتعليم العام في المملکة العربية السعودية في ضوء أبعاد مجتمعات التعلم المهنية. EKB Journal Management System, 2017; 28(112 أکتوبر ج 1): 329-382. doi: 10.21608/0053258