فاعلية برنامج قائم على إستراتيجيات تعلم اللغة في تنمية مهارات القراءة المعبِّرة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
محمد عطـــــا, ., سعــد جــــاب الله, ., محمــــــــد عليــــــــوة, . (2018). فاعلية برنامج قائم على إستراتيجيات تعلم اللغة في تنمية مهارات القراءة المعبِّرة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 29(116 أکتوبر ج 6), 311-344. doi: 10.21608/jfeb.2018.62416
إبراهيـــــم محمد عطـــــا; على سعــد جــــاب الله; رحــــــــاب محمــــــــد عليــــــــوة. "فاعلية برنامج قائم على إستراتيجيات تعلم اللغة في تنمية مهارات القراءة المعبِّرة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 29, 116 أکتوبر ج 6, 2018, 311-344. doi: 10.21608/jfeb.2018.62416
محمد عطـــــا, ., سعــد جــــاب الله, ., محمــــــــد عليــــــــوة, . (2018). 'فاعلية برنامج قائم على إستراتيجيات تعلم اللغة في تنمية مهارات القراءة المعبِّرة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 29(116 أکتوبر ج 6), pp. 311-344. doi: 10.21608/jfeb.2018.62416
محمد عطـــــا, ., سعــد جــــاب الله, ., محمــــــــد عليــــــــوة, . فاعلية برنامج قائم على إستراتيجيات تعلم اللغة في تنمية مهارات القراءة المعبِّرة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2018; 29(116 أکتوبر ج 6): 311-344. doi: 10.21608/jfeb.2018.62416