فاعلية استراتيجية الصف المقلوب في تنمية بعض مفاهيم الوراثة ومهارات حل المسائل المرتبطة بها لدي طلاب الصف الأول الثانوي
حمدي أحمد أبورية, . (2017). فاعلية استراتيجية الصف المقلوب في تنمية بعض مفاهيم الوراثة ومهارات حل المسائل المرتبطة بها لدي طلاب الصف الأول الثانوي. EKB Journal Management System, 28(111 یولیو ج 1), 216-258. doi: 10.21608/jfeb.2017.62627
حنان حمدي أحمد أبورية. "فاعلية استراتيجية الصف المقلوب في تنمية بعض مفاهيم الوراثة ومهارات حل المسائل المرتبطة بها لدي طلاب الصف الأول الثانوي". EKB Journal Management System, 28, 111 یولیو ج 1, 2017, 216-258. doi: 10.21608/jfeb.2017.62627
حمدي أحمد أبورية, . (2017). 'فاعلية استراتيجية الصف المقلوب في تنمية بعض مفاهيم الوراثة ومهارات حل المسائل المرتبطة بها لدي طلاب الصف الأول الثانوي', EKB Journal Management System, 28(111 یولیو ج 1), pp. 216-258. doi: 10.21608/jfeb.2017.62627
حمدي أحمد أبورية, . فاعلية استراتيجية الصف المقلوب في تنمية بعض مفاهيم الوراثة ومهارات حل المسائل المرتبطة بها لدي طلاب الصف الأول الثانوي. EKB Journal Management System, 2017; 28(111 یولیو ج 1): 216-258. doi: 10.21608/jfeb.2017.62627