الإسهام النسبي لتفضيلات أساليب التعلم في إطار نموذج کوفيلد Coffield في التنبؤ بالأداء الأکاديمي لدى طلاب تکنولوجيا البصريات مرتفعي ومنخفضي السلوک الإيثاري
محمد کمال شمبولية, . (2017). الإسهام النسبي لتفضيلات أساليب التعلم في إطار نموذج کوفيلد Coffield في التنبؤ بالأداء الأکاديمي لدى طلاب تکنولوجيا البصريات مرتفعي ومنخفضي السلوک الإيثاري. EKB Journal Management System, 28(111 یولیو ج 1), 259-295. doi: 10.21608/jfeb.2017.62628
هالة محمد کمال شمبولية. "الإسهام النسبي لتفضيلات أساليب التعلم في إطار نموذج کوفيلد Coffield في التنبؤ بالأداء الأکاديمي لدى طلاب تکنولوجيا البصريات مرتفعي ومنخفضي السلوک الإيثاري". EKB Journal Management System, 28, 111 یولیو ج 1, 2017, 259-295. doi: 10.21608/jfeb.2017.62628
محمد کمال شمبولية, . (2017). 'الإسهام النسبي لتفضيلات أساليب التعلم في إطار نموذج کوفيلد Coffield في التنبؤ بالأداء الأکاديمي لدى طلاب تکنولوجيا البصريات مرتفعي ومنخفضي السلوک الإيثاري', EKB Journal Management System, 28(111 یولیو ج 1), pp. 259-295. doi: 10.21608/jfeb.2017.62628
محمد کمال شمبولية, . الإسهام النسبي لتفضيلات أساليب التعلم في إطار نموذج کوفيلد Coffield في التنبؤ بالأداء الأکاديمي لدى طلاب تکنولوجيا البصريات مرتفعي ومنخفضي السلوک الإيثاري. EKB Journal Management System, 2017; 28(111 یولیو ج 1): 259-295. doi: 10.21608/jfeb.2017.62628