استخدام مدخل العلوم المتکاملة steam لتنمية مهارات التفکير عالي الرتبة لدى الطلاب المعلمين بکليتي التربية والتربية النوعية | ||||
مجلة کلية التربية. بنها | ||||
Article 11, Volume 28, 111 یولیو ج 2, July 2017, Page 375-436 PDF (1.1 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/0053212 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Authors | ||||
محمد رمضان عبد الحميد الطنطاوي* 1; شيماء عبد السلام عبد السلام2 | ||||
1قسم المناهج وطرق التدريس التربية الفنية- کلية التربية النوعية- جامعة دمياط | ||||
2قسم المناهج وطرق التدريس- کلية التربية النوعية- جامعة دمياط | ||||
Keywords | ||||
العلوم المتکاملة steam- مهارات التفکير; مهارات التفکير عالي الرتبة- الطلاب المعلمين بکليتي التربية والتربية النوعية | ||||
Statistics Article View: 92 PDF Download: 304 |
||||