فاعلية برنامج قائم على التعبير الفنى المُجسم لقصص الأطفال فى تخفيف سلوک إيذاء الذات لدى الأطفال المعاقين عقليا القابلين للتعلم
(2011). فاعلية برنامج قائم على التعبير الفنى المُجسم لقصص الأطفال فى تخفيف سلوک إيذاء الذات لدى الأطفال المعاقين عقليا القابلين للتعلم. EKB Journal Management System, 14(10.2011), 0-0. doi: 10.21608/jsc.2011.62941
. "فاعلية برنامج قائم على التعبير الفنى المُجسم لقصص الأطفال فى تخفيف سلوک إيذاء الذات لدى الأطفال المعاقين عقليا القابلين للتعلم". EKB Journal Management System, 14, 10.2011, 2011, 0-0. doi: 10.21608/jsc.2011.62941
(2011). 'فاعلية برنامج قائم على التعبير الفنى المُجسم لقصص الأطفال فى تخفيف سلوک إيذاء الذات لدى الأطفال المعاقين عقليا القابلين للتعلم', EKB Journal Management System, 14(10.2011), pp. 0-0. doi: 10.21608/jsc.2011.62941
فاعلية برنامج قائم على التعبير الفنى المُجسم لقصص الأطفال فى تخفيف سلوک إيذاء الذات لدى الأطفال المعاقين عقليا القابلين للتعلم. EKB Journal Management System, 2011; 14(10.2011): 0-0. doi: 10.21608/jsc.2011.62941