برنامج مقترح في الدراسات الاجتماعية قائم على الذکاءات المتعددة وأثره في تنمية بعض مهارات التفکير الاستدلالي والتحصيل الدراسي لدى طلاب المرحلة الإعدادية
عبد الهادي, . (2017). برنامج مقترح في الدراسات الاجتماعية قائم على الذکاءات المتعددة وأثره في تنمية بعض مهارات التفکير الاستدلالي والتحصيل الدراسي لدى طلاب المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 36(173ج2), 107-159. doi: 10.21608/jsrep.2017.6314
شيرين کامل موسى عبد الهادي. "برنامج مقترح في الدراسات الاجتماعية قائم على الذکاءات المتعددة وأثره في تنمية بعض مهارات التفکير الاستدلالي والتحصيل الدراسي لدى طلاب المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 36, 173ج2, 2017, 107-159. doi: 10.21608/jsrep.2017.6314
عبد الهادي, . (2017). 'برنامج مقترح في الدراسات الاجتماعية قائم على الذکاءات المتعددة وأثره في تنمية بعض مهارات التفکير الاستدلالي والتحصيل الدراسي لدى طلاب المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 36(173ج2), pp. 107-159. doi: 10.21608/jsrep.2017.6314
عبد الهادي, . برنامج مقترح في الدراسات الاجتماعية قائم على الذکاءات المتعددة وأثره في تنمية بعض مهارات التفکير الاستدلالي والتحصيل الدراسي لدى طلاب المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2017; 36(173ج2): 107-159. doi: 10.21608/jsrep.2017.6314