التلميحات البصرية متعـددة الکثافـة بالقصــة الرقميـة التعليمية وأثرها في تنمية اليقظة الذهنية لدى التلاميذ المعاقين عقلياً القابلين للتعلم
عبد العليم, . (2019). التلميحات البصرية متعـددة الکثافـة بالقصــة الرقميـة التعليمية وأثرها في تنمية اليقظة الذهنية لدى التلاميذ المعاقين عقلياً القابلين للتعلم. EKB Journal Management System, 38(1), 263-330. doi: 10.21608/tessj.2019.63308
د/ رجاء على عبد العليم عبد العليم. "التلميحات البصرية متعـددة الکثافـة بالقصــة الرقميـة التعليمية وأثرها في تنمية اليقظة الذهنية لدى التلاميذ المعاقين عقلياً القابلين للتعلم". EKB Journal Management System, 38, 1, 2019, 263-330. doi: 10.21608/tessj.2019.63308
عبد العليم, . (2019). 'التلميحات البصرية متعـددة الکثافـة بالقصــة الرقميـة التعليمية وأثرها في تنمية اليقظة الذهنية لدى التلاميذ المعاقين عقلياً القابلين للتعلم', EKB Journal Management System, 38(1), pp. 263-330. doi: 10.21608/tessj.2019.63308
عبد العليم, . التلميحات البصرية متعـددة الکثافـة بالقصــة الرقميـة التعليمية وأثرها في تنمية اليقظة الذهنية لدى التلاميذ المعاقين عقلياً القابلين للتعلم. EKB Journal Management System, 2019; 38(1): 263-330. doi: 10.21608/tessj.2019.63308