التفاعل بين نمطي تقديم الإنفوجرافيک المتحرک عبر الويب (الفيديوي الرسومي) والأسلوب المعرفي (الاعتماد/ الاستقلال) وأثره على التحصيل المعرفي وکفاءة التعلم لدى طالبات المرحلة المتوسطة في مقرر الفقه
مشترک, . (2019). التفاعل بين نمطي تقديم الإنفوجرافيک المتحرک عبر الويب (الفيديوي الرسومي) والأسلوب المعرفي (الاعتماد/ الاستقلال) وأثره على التحصيل المعرفي وکفاءة التعلم لدى طالبات المرحلة المتوسطة في مقرر الفقه. EKB Journal Management System, 38(1), 79-136. doi: 10.21608/tessj.2019.63311
د/ شيماء أحمد أحمد و د/ سمير أحمد مشترک. "التفاعل بين نمطي تقديم الإنفوجرافيک المتحرک عبر الويب (الفيديوي الرسومي) والأسلوب المعرفي (الاعتماد/ الاستقلال) وأثره على التحصيل المعرفي وکفاءة التعلم لدى طالبات المرحلة المتوسطة في مقرر الفقه". EKB Journal Management System, 38, 1, 2019, 79-136. doi: 10.21608/tessj.2019.63311
مشترک, . (2019). 'التفاعل بين نمطي تقديم الإنفوجرافيک المتحرک عبر الويب (الفيديوي الرسومي) والأسلوب المعرفي (الاعتماد/ الاستقلال) وأثره على التحصيل المعرفي وکفاءة التعلم لدى طالبات المرحلة المتوسطة في مقرر الفقه', EKB Journal Management System, 38(1), pp. 79-136. doi: 10.21608/tessj.2019.63311
مشترک, . التفاعل بين نمطي تقديم الإنفوجرافيک المتحرک عبر الويب (الفيديوي الرسومي) والأسلوب المعرفي (الاعتماد/ الاستقلال) وأثره على التحصيل المعرفي وکفاءة التعلم لدى طالبات المرحلة المتوسطة في مقرر الفقه. EKB Journal Management System, 2019; 38(1): 79-136. doi: 10.21608/tessj.2019.63311