النموذج البنائي للعلاقات بين الدافع الأکاديمي والکفاءة الذاتية والاتجاه نحو التدريس والتحصيل الأکاديمي لدى طلبة کلية التربية جامعة السلطان قابوس بسلطنة عمان
شبيب, ., النبهاني, . (2017). النموذج البنائي للعلاقات بين الدافع الأکاديمي والکفاءة الذاتية والاتجاه نحو التدريس والتحصيل الأکاديمي لدى طلبة کلية التربية جامعة السلطان قابوس بسلطنة عمان. EKB Journal Management System, 36(173ج2), 229-250. doi: 10.21608/jsrep.2017.6376
احمد محمد شبيب; هلال بن زاهر النبهاني. "النموذج البنائي للعلاقات بين الدافع الأکاديمي والکفاءة الذاتية والاتجاه نحو التدريس والتحصيل الأکاديمي لدى طلبة کلية التربية جامعة السلطان قابوس بسلطنة عمان". EKB Journal Management System, 36, 173ج2, 2017, 229-250. doi: 10.21608/jsrep.2017.6376
شبيب, ., النبهاني, . (2017). 'النموذج البنائي للعلاقات بين الدافع الأکاديمي والکفاءة الذاتية والاتجاه نحو التدريس والتحصيل الأکاديمي لدى طلبة کلية التربية جامعة السلطان قابوس بسلطنة عمان', EKB Journal Management System, 36(173ج2), pp. 229-250. doi: 10.21608/jsrep.2017.6376
شبيب, ., النبهاني, . النموذج البنائي للعلاقات بين الدافع الأکاديمي والکفاءة الذاتية والاتجاه نحو التدريس والتحصيل الأکاديمي لدى طلبة کلية التربية جامعة السلطان قابوس بسلطنة عمان. EKB Journal Management System, 2017; 36(173ج2): 229-250. doi: 10.21608/jsrep.2017.6376