فاعلية استخدام استراتيجية الصف المقلوب في تنمية مستوى التحصيل في مادة الحديث لطالبات التعليم الثانوي في مدينة الرياض
الجريبة, . (2017). فاعلية استخدام استراتيجية الصف المقلوب في تنمية مستوى التحصيل في مادة الحديث لطالبات التعليم الثانوي في مدينة الرياض. EKB Journal Management System, 36(172ج1), 673-704. doi: 10.21608/jsrep.2017.6387
منى بنت محمد الجريبة. "فاعلية استخدام استراتيجية الصف المقلوب في تنمية مستوى التحصيل في مادة الحديث لطالبات التعليم الثانوي في مدينة الرياض". EKB Journal Management System, 36, 172ج1, 2017, 673-704. doi: 10.21608/jsrep.2017.6387
الجريبة, . (2017). 'فاعلية استخدام استراتيجية الصف المقلوب في تنمية مستوى التحصيل في مادة الحديث لطالبات التعليم الثانوي في مدينة الرياض', EKB Journal Management System, 36(172ج1), pp. 673-704. doi: 10.21608/jsrep.2017.6387
الجريبة, . فاعلية استخدام استراتيجية الصف المقلوب في تنمية مستوى التحصيل في مادة الحديث لطالبات التعليم الثانوي في مدينة الرياض. EKB Journal Management System, 2017; 36(172ج1): 673-704. doi: 10.21608/jsrep.2017.6387