تأثير الاحتکار الإعلاني علي الأداء الإعلامي في البرامج الرياضية بالقنوات الفضائية المصرية
الشرقاوي, . (2019). تأثير الاحتکار الإعلاني علي الأداء الإعلامي في البرامج الرياضية بالقنوات الفضائية المصرية. EKB Journal Management System, 85(ینایر حزء 1), 115-149. doi: 10.21608/jsbsh.2019.63881
محمد منصور الشرقاوي. "تأثير الاحتکار الإعلاني علي الأداء الإعلامي في البرامج الرياضية بالقنوات الفضائية المصرية". EKB Journal Management System, 85, ینایر حزء 1, 2019, 115-149. doi: 10.21608/jsbsh.2019.63881
الشرقاوي, . (2019). 'تأثير الاحتکار الإعلاني علي الأداء الإعلامي في البرامج الرياضية بالقنوات الفضائية المصرية', EKB Journal Management System, 85(ینایر حزء 1), pp. 115-149. doi: 10.21608/jsbsh.2019.63881
الشرقاوي, . تأثير الاحتکار الإعلاني علي الأداء الإعلامي في البرامج الرياضية بالقنوات الفضائية المصرية. EKB Journal Management System, 2019; 85(ینایر حزء 1): 115-149. doi: 10.21608/jsbsh.2019.63881