أثر التفاعل بين نمط التشارک عبر محررات الويب التشارکية والأسلوب المعرفي على التحصيل والدافعية للإنجاز لدى طلاب شعبة تکنولوجيا التعليم.
مرسي, . (2017). أثر التفاعل بين نمط التشارک عبر محررات الويب التشارکية والأسلوب المعرفي على التحصيل والدافعية للإنجاز لدى طلاب شعبة تکنولوجيا التعليم.. EKB Journal Management System, 36(172ج1), 111-189. doi: 10.21608/jsrep.2017.6432
اشرف أحمد ةعبد اللطیف مرسي. "أثر التفاعل بين نمط التشارک عبر محررات الويب التشارکية والأسلوب المعرفي على التحصيل والدافعية للإنجاز لدى طلاب شعبة تکنولوجيا التعليم.". EKB Journal Management System, 36, 172ج1, 2017, 111-189. doi: 10.21608/jsrep.2017.6432
مرسي, . (2017). 'أثر التفاعل بين نمط التشارک عبر محررات الويب التشارکية والأسلوب المعرفي على التحصيل والدافعية للإنجاز لدى طلاب شعبة تکنولوجيا التعليم.', EKB Journal Management System, 36(172ج1), pp. 111-189. doi: 10.21608/jsrep.2017.6432
مرسي, . أثر التفاعل بين نمط التشارک عبر محررات الويب التشارکية والأسلوب المعرفي على التحصيل والدافعية للإنجاز لدى طلاب شعبة تکنولوجيا التعليم.. EKB Journal Management System, 2017; 36(172ج1): 111-189. doi: 10.21608/jsrep.2017.6432