اعتماد الجمهور المصري على وسائل الإعلام في الحصول على المعلومات حول ثورة 25 يناير وعلاقته بتفعيل مشارکتهم السياسية "دراسة ميدانية".
صقر, . (2011). اعتماد الجمهور المصري على وسائل الإعلام في الحصول على المعلومات حول ثورة 25 يناير وعلاقته بتفعيل مشارکتهم السياسية "دراسة ميدانية".. EKB Journal Management System, 36(36- الجزء الثانی), 563-594. doi: 10.21608/jsb.2011.64398
غادة صقر. "اعتماد الجمهور المصري على وسائل الإعلام في الحصول على المعلومات حول ثورة 25 يناير وعلاقته بتفعيل مشارکتهم السياسية "دراسة ميدانية".". EKB Journal Management System, 36, 36- الجزء الثانی, 2011, 563-594. doi: 10.21608/jsb.2011.64398
صقر, . (2011). 'اعتماد الجمهور المصري على وسائل الإعلام في الحصول على المعلومات حول ثورة 25 يناير وعلاقته بتفعيل مشارکتهم السياسية "دراسة ميدانية".', EKB Journal Management System, 36(36- الجزء الثانی), pp. 563-594. doi: 10.21608/jsb.2011.64398
صقر, . اعتماد الجمهور المصري على وسائل الإعلام في الحصول على المعلومات حول ثورة 25 يناير وعلاقته بتفعيل مشارکتهم السياسية "دراسة ميدانية".. EKB Journal Management System, 2011; 36(36- الجزء الثانی): 563-594. doi: 10.21608/jsb.2011.64398