أثر التفاعل بين نمط عرض السلوک الأخلاقي (الإيجابي – السلبي – الإيجابي والسلبي) للشخصية بالقصة الإلکترونية واستراتيجية التعلم (لعب الدور - المناقشة) على تنمية بعض القيم الأخلاقية والاحتفاظ بها لدى عينة من رياض الأطفال
محمود, ., إبراهيم, . (2017). أثر التفاعل بين نمط عرض السلوک الأخلاقي (الإيجابي – السلبي – الإيجابي والسلبي) للشخصية بالقصة الإلکترونية واستراتيجية التعلم (لعب الدور - المناقشة) على تنمية بعض القيم الأخلاقية والاحتفاظ بها لدى عينة من رياض الأطفال. EKB Journal Management System, 36(172ج2), 715-801. doi: 10.21608/jsrep.2017.6443
ابراهيم یوسف محمود; حمادة محمد مسعود إبراهيم. "أثر التفاعل بين نمط عرض السلوک الأخلاقي (الإيجابي – السلبي – الإيجابي والسلبي) للشخصية بالقصة الإلکترونية واستراتيجية التعلم (لعب الدور - المناقشة) على تنمية بعض القيم الأخلاقية والاحتفاظ بها لدى عينة من رياض الأطفال". EKB Journal Management System, 36, 172ج2, 2017, 715-801. doi: 10.21608/jsrep.2017.6443
محمود, ., إبراهيم, . (2017). 'أثر التفاعل بين نمط عرض السلوک الأخلاقي (الإيجابي – السلبي – الإيجابي والسلبي) للشخصية بالقصة الإلکترونية واستراتيجية التعلم (لعب الدور - المناقشة) على تنمية بعض القيم الأخلاقية والاحتفاظ بها لدى عينة من رياض الأطفال', EKB Journal Management System, 36(172ج2), pp. 715-801. doi: 10.21608/jsrep.2017.6443
محمود, ., إبراهيم, . أثر التفاعل بين نمط عرض السلوک الأخلاقي (الإيجابي – السلبي – الإيجابي والسلبي) للشخصية بالقصة الإلکترونية واستراتيجية التعلم (لعب الدور - المناقشة) على تنمية بعض القيم الأخلاقية والاحتفاظ بها لدى عينة من رياض الأطفال. EKB Journal Management System, 2017; 36(172ج2): 715-801. doi: 10.21608/jsrep.2017.6443