فاعلية المزاوجة بين المدخلين الضمني والصريح لتدريس القواعد النحوية في تنمية مهارات التعبير الکتابي الإبداعي لتلاميذ الصف الأول الإعدادي
أحمد, ., صبري, ., إسماعيل, . (2017). فاعلية المزاوجة بين المدخلين الضمني والصريح لتدريس القواعد النحوية في تنمية مهارات التعبير الکتابي الإبداعي لتلاميذ الصف الأول الإعدادي. EKB Journal Management System, 36(172ج2), 489-515. doi: 10.21608/jsrep.2017.6454
فاطمة شفیق علی أحمد; إيمان محمد صبري; سحر فؤاد إسماعيل. "فاعلية المزاوجة بين المدخلين الضمني والصريح لتدريس القواعد النحوية في تنمية مهارات التعبير الکتابي الإبداعي لتلاميذ الصف الأول الإعدادي". EKB Journal Management System, 36, 172ج2, 2017, 489-515. doi: 10.21608/jsrep.2017.6454
أحمد, ., صبري, ., إسماعيل, . (2017). 'فاعلية المزاوجة بين المدخلين الضمني والصريح لتدريس القواعد النحوية في تنمية مهارات التعبير الکتابي الإبداعي لتلاميذ الصف الأول الإعدادي', EKB Journal Management System, 36(172ج2), pp. 489-515. doi: 10.21608/jsrep.2017.6454
أحمد, ., صبري, ., إسماعيل, . فاعلية المزاوجة بين المدخلين الضمني والصريح لتدريس القواعد النحوية في تنمية مهارات التعبير الکتابي الإبداعي لتلاميذ الصف الأول الإعدادي. EKB Journal Management System, 2017; 36(172ج2): 489-515. doi: 10.21608/jsrep.2017.6454