أثر التدريس القائم على المهام فى تنمية مهارات الکتابة باللغة الإنجليزية کلغة أجنبية لدى طلاب الصف الثانى الثانوى The Effect of Task-Based Language Teaching on Developing EFL Writing Skills of Second Year Secondary School Students
عامر, . (2019). أثر التدريس القائم على المهام فى تنمية مهارات الکتابة باللغة الإنجليزية کلغة أجنبية لدى طلاب الصف الثانى الثانوى The Effect of Task-Based Language Teaching on Developing EFL Writing Skills of Second Year Secondary School Students. EKB Journal Management System, 38(183ج3), 715-738. doi: 10.21608/jsrep.2019.64831
عبد الرحيم محمود محمد عامر. "أثر التدريس القائم على المهام فى تنمية مهارات الکتابة باللغة الإنجليزية کلغة أجنبية لدى طلاب الصف الثانى الثانوى The Effect of Task-Based Language Teaching on Developing EFL Writing Skills of Second Year Secondary School Students". EKB Journal Management System, 38, 183ج3, 2019, 715-738. doi: 10.21608/jsrep.2019.64831
عامر, . (2019). 'أثر التدريس القائم على المهام فى تنمية مهارات الکتابة باللغة الإنجليزية کلغة أجنبية لدى طلاب الصف الثانى الثانوى The Effect of Task-Based Language Teaching on Developing EFL Writing Skills of Second Year Secondary School Students', EKB Journal Management System, 38(183ج3), pp. 715-738. doi: 10.21608/jsrep.2019.64831
عامر, . أثر التدريس القائم على المهام فى تنمية مهارات الکتابة باللغة الإنجليزية کلغة أجنبية لدى طلاب الصف الثانى الثانوى The Effect of Task-Based Language Teaching on Developing EFL Writing Skills of Second Year Secondary School Students. EKB Journal Management System, 2019; 38(183ج3): 715-738. doi: 10.21608/jsrep.2019.64831