فاعلية البرنامج التربوي الفردي للتمرينات الفنية الإيقاعية على تحسين الإدراک الحس حرکى والسلوک اللاتوافقى للتلميذات المعاقات عقلياً القابلات للتعلم
عبد الحفيظ, . (2018). فاعلية البرنامج التربوي الفردي للتمرينات الفنية الإيقاعية على تحسين الإدراک الحس حرکى والسلوک اللاتوافقى للتلميذات المعاقات عقلياً القابلات للتعلم. EKB Journal Management System, 005(005), 154-184. doi: 10.21608/ijssaa.2018.64869
وفاء عبد الحفيظ. "فاعلية البرنامج التربوي الفردي للتمرينات الفنية الإيقاعية على تحسين الإدراک الحس حرکى والسلوک اللاتوافقى للتلميذات المعاقات عقلياً القابلات للتعلم". EKB Journal Management System, 005, 005, 2018, 154-184. doi: 10.21608/ijssaa.2018.64869
عبد الحفيظ, . (2018). 'فاعلية البرنامج التربوي الفردي للتمرينات الفنية الإيقاعية على تحسين الإدراک الحس حرکى والسلوک اللاتوافقى للتلميذات المعاقات عقلياً القابلات للتعلم', EKB Journal Management System, 005(005), pp. 154-184. doi: 10.21608/ijssaa.2018.64869
عبد الحفيظ, . فاعلية البرنامج التربوي الفردي للتمرينات الفنية الإيقاعية على تحسين الإدراک الحس حرکى والسلوک اللاتوافقى للتلميذات المعاقات عقلياً القابلات للتعلم. EKB Journal Management System, 2018; 005(005): 154-184. doi: 10.21608/ijssaa.2018.64869