الاتصالات التسويقية الالکترونية ودورها في الترويج للسياحة الرياضية بجمهورية مصر العربية
کمال, . (2018). الاتصالات التسويقية الالکترونية ودورها في الترويج للسياحة الرياضية بجمهورية مصر العربية. EKB Journal Management System, 006(006), 126-158. doi: 10.21608/ijssaa.2018.64997
دينا کمال. "الاتصالات التسويقية الالکترونية ودورها في الترويج للسياحة الرياضية بجمهورية مصر العربية". EKB Journal Management System, 006, 006, 2018, 126-158. doi: 10.21608/ijssaa.2018.64997
کمال, . (2018). 'الاتصالات التسويقية الالکترونية ودورها في الترويج للسياحة الرياضية بجمهورية مصر العربية', EKB Journal Management System, 006(006), pp. 126-158. doi: 10.21608/ijssaa.2018.64997
کمال, . الاتصالات التسويقية الالکترونية ودورها في الترويج للسياحة الرياضية بجمهورية مصر العربية. EKB Journal Management System, 2018; 006(006): 126-158. doi: 10.21608/ijssaa.2018.64997