فاعلية استخدام استراتيجية التساؤل الذاتي في تدريس القراءة على تنمية بعض مهارات الفهم القرائي لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي الأزهري
کريم محمد محجوب, ., أحمد حسانين, ., بخيت خليفة أحمد, . (2020). فاعلية استخدام استراتيجية التساؤل الذاتي في تدريس القراءة على تنمية بعض مهارات الفهم القرائي لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي الأزهري. EKB Journal Management System, 3(3), 319-372. doi: 10.21608/jyse.2020.65353
علي کريم محمد محجوب; ابتهاج أحمد حسانين; رمضان بخيت خليفة أحمد. "فاعلية استخدام استراتيجية التساؤل الذاتي في تدريس القراءة على تنمية بعض مهارات الفهم القرائي لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي الأزهري". EKB Journal Management System, 3, 3, 2020, 319-372. doi: 10.21608/jyse.2020.65353
کريم محمد محجوب, ., أحمد حسانين, ., بخيت خليفة أحمد, . (2020). 'فاعلية استخدام استراتيجية التساؤل الذاتي في تدريس القراءة على تنمية بعض مهارات الفهم القرائي لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي الأزهري', EKB Journal Management System, 3(3), pp. 319-372. doi: 10.21608/jyse.2020.65353
کريم محمد محجوب, ., أحمد حسانين, ., بخيت خليفة أحمد, . فاعلية استخدام استراتيجية التساؤل الذاتي في تدريس القراءة على تنمية بعض مهارات الفهم القرائي لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي الأزهري. EKB Journal Management System, 2020; 3(3): 319-372. doi: 10.21608/jyse.2020.65353