أسلوب تنظيم المحتوى التعليمي الهرمي والشبکي في بيئات التعلم الافتراضية وأثره على تنمية مهارات حل المشکلات في مادة الأحياء لدى طلاب المرحلة الثانوية
سعيد رشدي السيد الجزار, ., عبده إبراهيم القاضي, ., حمدي فؤاد شافعي, . (2019). أسلوب تنظيم المحتوى التعليمي الهرمي والشبکي في بيئات التعلم الافتراضية وأثره على تنمية مهارات حل المشکلات في مادة الأحياء لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 25(3), 53-158. doi: 10.21608/jsu.2019.65522
أمنية سعيد رشدي السيد الجزار; رضا عبده إبراهيم القاضي; سحر حمدي فؤاد شافعي. "أسلوب تنظيم المحتوى التعليمي الهرمي والشبکي في بيئات التعلم الافتراضية وأثره على تنمية مهارات حل المشکلات في مادة الأحياء لدى طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 25, 3, 2019, 53-158. doi: 10.21608/jsu.2019.65522
سعيد رشدي السيد الجزار, ., عبده إبراهيم القاضي, ., حمدي فؤاد شافعي, . (2019). 'أسلوب تنظيم المحتوى التعليمي الهرمي والشبکي في بيئات التعلم الافتراضية وأثره على تنمية مهارات حل المشکلات في مادة الأحياء لدى طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 25(3), pp. 53-158. doi: 10.21608/jsu.2019.65522
سعيد رشدي السيد الجزار, ., عبده إبراهيم القاضي, ., حمدي فؤاد شافعي, . أسلوب تنظيم المحتوى التعليمي الهرمي والشبکي في بيئات التعلم الافتراضية وأثره على تنمية مهارات حل المشکلات في مادة الأحياء لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2019; 25(3): 53-158. doi: 10.21608/jsu.2019.65522