مصدر التقويم ( معلم – أقران) في بيئات التعلم الإلکترونية وأثره في تنمية مهارات کتابة خطة البحث لدى طلاب الدراسات العليا | ||||
مجلة دراسات تربوية واجتماعية | ||||
Article 4, Volume 25, Issue 3, March 2019, Page 197-273 PDF (1.55 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jsu.2019.65526 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Authors | ||||
عبد الله شعبان قطب محمد* 1; وليد يوسف محمد* 2; محمد أحمد فرج* 3; محمد حمدي أحمد* 4 | ||||
1معلم حاسب آلي- محافظة المنيا | ||||
2أستاذ تکنـولوجيـا التعليــم کلية التربية- جامعة حلوان | ||||
3أستاذ ورئيس قسم تکنولوجيا التعليم کلية التربية النوعية- جامعة عين شمس | ||||
4أستاذ تکنولوجيا التعليم المساعد کلية التربية النوعية-جامعة عين شمس | ||||
Statistics Article View: 135 PDF Download: 324 |
||||