مصدر التقويم ( معلم – أقران) في بيئات التعلم الإلکترونية وأثره في تنمية مهارات کتابة خطة البحث لدى طلاب الدراسات العليا
شعبان قطب محمد, ., يوسف محمد, ., أحمد فرج, ., حمدي أحمد, . (2019). مصدر التقويم ( معلم – أقران) في بيئات التعلم الإلکترونية وأثره في تنمية مهارات کتابة خطة البحث لدى طلاب الدراسات العليا. EKB Journal Management System, 25(3), 197-273. doi: 10.21608/jsu.2019.65526
عبد الله شعبان قطب محمد; وليد يوسف محمد; محمد أحمد فرج; محمد حمدي أحمد. "مصدر التقويم ( معلم – أقران) في بيئات التعلم الإلکترونية وأثره في تنمية مهارات کتابة خطة البحث لدى طلاب الدراسات العليا". EKB Journal Management System, 25, 3, 2019, 197-273. doi: 10.21608/jsu.2019.65526
شعبان قطب محمد, ., يوسف محمد, ., أحمد فرج, ., حمدي أحمد, . (2019). 'مصدر التقويم ( معلم – أقران) في بيئات التعلم الإلکترونية وأثره في تنمية مهارات کتابة خطة البحث لدى طلاب الدراسات العليا', EKB Journal Management System, 25(3), pp. 197-273. doi: 10.21608/jsu.2019.65526
شعبان قطب محمد, ., يوسف محمد, ., أحمد فرج, ., حمدي أحمد, . مصدر التقويم ( معلم – أقران) في بيئات التعلم الإلکترونية وأثره في تنمية مهارات کتابة خطة البحث لدى طلاب الدراسات العليا. EKB Journal Management System, 2019; 25(3): 197-273. doi: 10.21608/jsu.2019.65526