إعداد قائمة مستويات معيارية مقترحة لتعلم أحکام التلاوة والتجويد في مادة التربية الإسلامية/قسم القرآن الکريم/ وتوزيعها على مراحل التعليم العام في سورية (دراسة ميدانية)
السمهـــــر, . (2011). إعداد قائمة مستويات معيارية مقترحة لتعلم أحکام التلاوة والتجويد في مادة التربية الإسلامية/قسم القرآن الکريم/ وتوزيعها على مراحل التعليم العام في سورية (دراسة ميدانية). EKB Journal Management System, 19(2), 793-813. doi: 10.21608/saep.2011.65734
أحمد جاسم السمهـــــر. "إعداد قائمة مستويات معيارية مقترحة لتعلم أحکام التلاوة والتجويد في مادة التربية الإسلامية/قسم القرآن الکريم/ وتوزيعها على مراحل التعليم العام في سورية (دراسة ميدانية)". EKB Journal Management System, 19, 2, 2011, 793-813. doi: 10.21608/saep.2011.65734
السمهـــــر, . (2011). 'إعداد قائمة مستويات معيارية مقترحة لتعلم أحکام التلاوة والتجويد في مادة التربية الإسلامية/قسم القرآن الکريم/ وتوزيعها على مراحل التعليم العام في سورية (دراسة ميدانية)', EKB Journal Management System, 19(2), pp. 793-813. doi: 10.21608/saep.2011.65734
السمهـــــر, . إعداد قائمة مستويات معيارية مقترحة لتعلم أحکام التلاوة والتجويد في مادة التربية الإسلامية/قسم القرآن الکريم/ وتوزيعها على مراحل التعليم العام في سورية (دراسة ميدانية). EKB Journal Management System, 2011; 19(2): 793-813. doi: 10.21608/saep.2011.65734