فاعلية استخدام إستراتيجية تنبأ ـ لاحظ ـ إشرح ( POE) لتعليم العلوم في تنمية التفکير الاستدلالي وبعض مهارات حل المشکلة لدى طالبات المرحلة المتوسطة بالسعودية
السيد, . (2012). فاعلية استخدام إستراتيجية تنبأ ـ لاحظ ـ إشرح ( POE) لتعليم العلوم في تنمية التفکير الاستدلالي وبعض مهارات حل المشکلة لدى طالبات المرحلة المتوسطة بالسعودية. EKB Journal Management System, 21(2), 463-504. doi: 10.21608/saep.2012.65770
سوزان محمد حسن السيد. "فاعلية استخدام إستراتيجية تنبأ ـ لاحظ ـ إشرح ( POE) لتعليم العلوم في تنمية التفکير الاستدلالي وبعض مهارات حل المشکلة لدى طالبات المرحلة المتوسطة بالسعودية". EKB Journal Management System, 21, 2, 2012, 463-504. doi: 10.21608/saep.2012.65770
السيد, . (2012). 'فاعلية استخدام إستراتيجية تنبأ ـ لاحظ ـ إشرح ( POE) لتعليم العلوم في تنمية التفکير الاستدلالي وبعض مهارات حل المشکلة لدى طالبات المرحلة المتوسطة بالسعودية', EKB Journal Management System, 21(2), pp. 463-504. doi: 10.21608/saep.2012.65770
السيد, . فاعلية استخدام إستراتيجية تنبأ ـ لاحظ ـ إشرح ( POE) لتعليم العلوم في تنمية التفکير الاستدلالي وبعض مهارات حل المشکلة لدى طالبات المرحلة المتوسطة بالسعودية. EKB Journal Management System, 2012; 21(2): 463-504. doi: 10.21608/saep.2012.65770